[vc_row el_class=”margin-top-80 mobile-margin-top-50″][vc_column width=”1/3″][vc_column_text]

  • موقع حليمة سلطان يرحب بكم 

    يسرنا البقاء على مقربة منكم، عبر تواصلكم معنا باستخدام وسيلة التواصل المفضلة لديكم . وندعوكم لتصفح محتويات موقع حليمة سلطان، للوصول إلى المعلومات التي ترغبون بالحصول عليها . ولا تنسوا الاطلاع على آخر أخبارنا، ومستجداتنا عبر متابعة حسابات التواصل الاجتماعي، الخاص بنا على تويتير، وإنستغرام، وفيس بوك، وبرينتست، وغيرها .

[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”2/3″ el_class=”mobile-margin-top-50″][vc_column_text][/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row el_class=”margin-top-50 margin-bottom-60 mobile-margin-top-40″][vc_column][vc_tta_accordion][vc_tta_section title=”رؤية الشركة” tab_id=”1564715938937-fd1c44cf-25eb”][vc_column_text]

حليمة سلطان علامة تجارية، مسجلة حسب الأصول المتبعة، في الجمهورية التركية، بمؤسسة  براءات الاختراع التركية، والعلامات التجارية، برقمي تسجيل ( حليمة سلطان التجارية برقم تسجيل – 2019 77300  –  حليمة سلطان بوتيك برقم تسجيل   –  2019 47321) جميعها تابعة لشركة معراج موضة، والتي هي احد الشركات الوليدة، لشركة معراج جروب الاستثمارية.

  تأسست حليمة سلطان، وفق قوانين وزارة التجارة التركية، وخاضعة للمقاييس المؤسسية للجودة، وتعمل ضمن القوانين التركية الحكومية، للتجارة والاستثمار .تعمل في مجال الأزياء، وملابس المرأة المحجبة . توفر لعملائها ملابس بجودة ممتازة،  بأسعار ملائمة ومدروسة .

    ذات شخصية مستقلة، بذمة مالية، تمنحها حق التصرف والتملك . معتمدة على رسالة واضحة، وفلسفة، ورؤية تجارية، وفق مباديء، وقوانين التجارة العالمية، والتركية . باساليب وخدمات مميزة، مراعية لوضع التجار، والمستهلكين، واحتياجاتهم .

في العام الخامس عشر، من القرن الحالي،  أطلقت حليمة سلطان، خدماتها تلبية لاحتياجات المرأة المحجبة، والعصرية، لخوض عالم الموضة والازياء، مع الحفاظ على التزامها بحجابها . وتلبية لاحتياجات السوق، العربي والأجنبي . ورغبة المستهلك، في خوض تجربة مميزة، في هذا المجال . ولاحتياجات المستثمر في قطاع تصنيع وتجارة الالبسة، وتسويقها . والحالم بنجاح مميز، وزيادة في راس المال .

اتخذت من اسطنبول، مقرا لها . حيث لديها شبكة من العلاقات، مع مصانع، ومؤسسات، وشركات تجارة الالبسة، والعلامات التجارية الكبيرة والمؤسسات المالية، والمصرفية والاقتصادية ، تتعاون معها لتوفير خدماتها المتنوعة .

اليوم حليمة سلطان، علامة تجارية كبيرة، تعمل على تصنيع وتجارة الالبسة، وتصديرها الى الكثير من دول العالم، مع ضمان جودة السلعة، وخامة التصنيع، والقطع المصدرة، وكفالتها . وضمان مطابقتها للصور المعروضة، على موقعها الالكتروني،  وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي . مع حفاظها على الوقت القياسي في تصدير السلعة، وشحنها للعميل .

بالاضافة الى جاهزيتها لتقديم خدماتها لباقي الدول الاخرى، من خلال وكلائها في العديد من الدول، والتي تطمح الى زيادة عددهم عن طريق شبكة موزيعيها، ليشملوا كل دولة من دول العالم، كما تطمح لفتح فروع لها في الكثير من الدول، لتكون حلقة وصل، سهلة وهامة لتجارة وتصديرالالبسة، مع تلك الدول .  بعد نجاح فرعها الثاني، الذي تم فتحه في العاصمة الاردنية عمان .

ما يميز حليمة سلطان، بأنها تدار من قبل فريق متمرس ومحترف، يتميز بالفعالية والتركيز على بلوغ الأهداف . ضمن خطط مدروسة، تتسم بالدقة، وخبرة سنوات طويلة، متنوعة تساهم بفعالية بدخول آمن وسهل للأسواق  .

 يطمح فريق حليمة سلطات دائما للفوز بثقة العملاء، عن طريق تقديم أفضل الخدمات، بأفضل الطرق، وضمن الموارد المتاحة، مع الحفاظ على قيم حليمة سلطان وتجسيد رؤيتها .

[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”شعارنا” tab_id=”1564715938962-289e5ac1-5ef1″][vc_column_text]تم تسجيل شعار حليمة سلطان، في مؤسسة براءات الاختراع التركية، والعلامات التجارية،  برقم تسجيل 2019 06991 . قمنا نحن في حليمة سلطان، بصنع شعارنا،على أنه جزء من مسيرتنا ورؤيتنا، وانطلاقا من إيماننا بأن عالم الموضة والأزياء، يبدأ من خيط وابرة . فبخيط وإبرة نحيك لكم قصة نجاح، متسمرة . تسير بكم ومعكم نحو القمة، الاختلاف . بخيط وابرة وبمزيج من الذوق،والجودة،والفخامة، وفي أدق التفاصيل، والكثير من الجهد والمثابرة، نقدم لاجلكم خليطاً مثيرا للاهتمام، بأخذكم الى عالم اللاتردد لاختيار الأجمل .[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”ما وراء الاسم” tab_id=”1613141114615-a334d44d-bcb8″][vc_column_text]

 تم الموافقة على حليمة سلطان، كإسم لعلامتنا التجارية، من قبل رئاسة معهد الاسم التجاري، في الجمهورية التركية، برقم تسجيل  2019/77300 . ونتيجة لأبحاث اجتماعية وتحليلة وتقنية، أجرتها السطات الضريبية، في معهد أسماء العلامات التجارية، تم الموافقة على أن HALIME SULTN  اسم علامة تجارية موثوق بها، حيث يمكن لأي شخص اختيار منتجات، وخدمات ماركة  HALIME SULTAN بأمان .

قمنا باختيار اسم حليمة سلطان، لعلامتنا التجارية، حيث بين أحرف هذا الاسم العثماني، دعوة ملكية، تدعوكم لزيارة واكتشاف، ما وراء الاسم . فعبر خطوة الكترونية بسيطة، يمكن لكل محبي الموضة والأزياء الفخمة والعصرية، الوصول  واكتشاف عالم، حليمة سلطان . الذوق، النسيج، والاتقان، يلتقون هناك ويمثلون الموضة . كما أن خياركم، سوف يقدم لكم على طبق ملوكي، مليء بالفخامة والرقي، وسرعة التنفيذ .

[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”رؤيتنا” tab_id=”1613141141673-dedf615e-6a7e”][vc_column_text]

من خلال ريادتنا، وتميزنا،  قمنا برسم رؤيتنا بكل احتراف، على أن تكون خدماتنا مثالية، وذات تاثير ايجابي، وملموس في قطاع تجارة الالبسة وتصديرها، وتأسيس قواعد ثابتة واكثر اتساعا للعملاء، تسمو بها تطلعاتنا المستقبلية، والعمل من خلال مشاركة مميزة معهم، ومصداقية في التنفيذ، وجدية في التوجه، وشفافية في التعامل،  وجودة في الادارة والمنتجات، والعمل بكل مقومات الابداع، لترسيخ مكانتنا الاقتصادية داخل تركيا، وخارجها . من خلال رؤيتنا الاستراتيجية الهادفة، الى تنويع استثماراتنا في تجارة الألبسة وتصديرها .

[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”أهدافنا” tab_id=”1613141174437-59569e31-13e6″][vc_column_text]

نحن لدينا أهدافاً تجارية، ينص عليها ميثاق تأسيسنا. لكن نؤمن أن تحقيق التميز والنجاح، يمر عبر كفاءة العمل ومصداقيته . حيث هدفنا الأول والأخير، هو السعي لارضاء زبائننا وعملائنا،  بتقديم خدمات عالية الجودة، وبأسعار تنافسية .

[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”قيمنا” tab_id=”1613141196269-e4bd151a-9fae”][vc_column_text]

  • ذوق العميل أولا .
  • مسؤولية وانجاز.
  • متابعة وتطور.
  • الجودة والكفاءة مركز اهتمامنا .
  • الاحترافية.
  • الحفاظ على بيانات العملاء وسرية المعلومات .
  • عملاؤنا يستحقون الأفضل .
  • المصداقية .
  • احترام الوقت والالتزام .

[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”خدماتنا” tab_id=”1613141217349-015b863b-e3f0″][vc_column_text]

  • نفتخر بتقديم الخدمات التالية :

    •   خدمة تصنيع وتصدير الألبسة، وشحنها الى جميع انحاء العال ، بمدة لا تتجاوز الأسبوع.
    •   ضمان جودة السلعة، وخامة التصنيع، والقطع المصدرة، وكفالتها مع ضمان مطابقتها للصورالمعروضة، على موقعنا الالكتروني، وحساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحفاظ على الوقت القياسي في تصدير السلعة، وشحنها للعميل.

[/vc_column_text][/vc_tta_section][vc_tta_section title=”لماذا حليمة سلطان” tab_id=”1613141252977-77fefa94-fcff”][vc_column_text]

    • الموقع الاستراتيجي: من أهم الأسباب التي ميزت وتميز حليمة سلطان، موقعها المثالي، في قلب مدينة اسطنبول النابضة بصنع الالبسة، وعالم الموضة والازياء. القبلة الأولى، والمقصد الأول لتجارالملابس، والشغوفين بكل ما هو جديد في هذا القطاع . موقعها في اسطنبول، ذات الموقع الاستراتيجي الذي يتوسط العالم، ساعدها على توفر منافد اتصال وتواصل، في تركيا وخارجها . مما مكنها من تعزيز حلقات تواصل أفضل، بأسواق الأزياء المحيلة والعالمية، وسهولة التواصل مع العملاء .
    •   فريق عمل محترف: بما أن الاستهلاك، هو ما يسيّر العالم كما يبدو يعمل فريق حليمة سلطان، ومن خلال امتلاكه للمهارات الشخصية والعملية، ومهارات الاتصال، والقدرة على ادارة الوقت، والمعرفة على قدر كبير من العزيمة والاحترافية، لانجاز الخدمات المقدمة. حيث يعمل فريقنا مشكلاً تفوقاً لا مثيل له،  في السوق ليربط المشاركين والعملاء، أفرادا كانوا أم شركات، بأسواق الأزياء المتقدمة.
    • قانونية الشركة: تم الموافقة على حليمة سلطان كعلامة تجارية، من قبل رئاسة معهد الاسم التجاري، في الجمهورية التركية. برقم تسجيل  2019/77300 . ونتيجة لأبحاث اجتماعية، وتحليلة وتقنية، أجرتها السطات الضريبية، في معهد اسماء العلامات التجارية، تم الموافقة على أن HALIME SULTN   اسم علامة تجارية موثوق به، حيث يمكن لأي شخص اختيار منتجات وخدمات ماركة حليمة سلطان، بأمان . حيث تأسست حليمة سلطان، وفق قوانين وزارة التجارة التركية، وخاضعة للمقاييس المؤسسية للجودة وتعمل ضمن القوانين التركية الحكومية للتجارة والاستثمار .
    •   الاستقرار المالي: تتمتع حليمة سلطان، باستقرار مالي، يمكنها من الاستثمار في قطاع تصدير وتجارة الملابس، وذلك نتيجة النمو في العائدات، منذ انطلاقتها عام 2015.  فلقد جاءت الانجازات التي حققتها الشركة، لتزيد من عزيمتها في تكثيف العمل نحو مزيد من التطور، وفتح اّفاق وشراكات جديدة، من شأنها أن تنهض بشكل ملحوظ، في هذا القطاع . كما أنها ذات شخصية مستقلة، بذمة مالية، تمنحها حق التصرف والتملك .
    •   الشراكة والتفاعل: تتعاون حليمة سلطان، مع الشركات المحلية في تركيا، أوخارج تركيا، لتوفير تجارب جديدة، للمستهلكين والمستثمرين، والتجار في قطاع الملابس. وتعمل مع الشركات الكبرى المرموقة، وحتى الناشئة في قطاع الموضى والأزياء. و لديها شبكة من العلاقات مع مصانع ومؤسسات وشركات تجارة الألبسة،  والعلامات التجارية الكبيرة،  والمؤسسات المالية والمصرفية والاقتصادية، تتعاون معها لتوفير خدماتها المتنوعة . تعمل الشركة باستمرار، على التفاعل مع الجهات الشغوفة ابتكار الموضة والازياء، بأسلوب يستند إلى الأمان وقابلية التطور .
    •   البحث عن الجودة: نحاول البحث واعتماد الملابس الأكثر جودة، بأسعار منافسة، لتحظى دائما برضى زبائننا، على المدى البعيد والبحث عن منتجات أكثر استدامة، في الموضى.
    •   ثقة العميل بالشركة: لدينا تاريخ حافل، ونمتلك قدرات متميزة بالتعاون والتعامل مع شركات مميزة، مما يزيد من ميزاتنا التنافسية، حيث تمتلك شركتنا شهادات وتصاريح حكومية، مما يجعل العميل يمتلك كامل الثقة، عند التعامل معنا. حليمة سلطان خياراً صائباً، لمن يريد أن يخطو أول خطوات النجاح، في عالم أسواق الملابس، وخاصة في ظل تصاعد وتيرة الاضطرابات والتغيرات الاقتصادية الدائمة .
    • اقتناص الفرص:  عادة ما تأتي الفرصة ضبابية، وغير واضحة المعالم، إلا أن الظروف المحيطة، بها تكفي للكشف عن هويتها. والمهم أن تفهم تلك الظروف مسبقا . خليمة سلطان، ومن خلال خبرتها في السوق ،  لديها من القدرة على فهم الظروف المحيظة، مسبقا. تحاول دائما من خلالها إقتناص الفرص المناسبة، والتي تستيطع من خلالها اقتناص ملابس أنيقة بأسعار مناسبة، لتوفيرها في الأسواق المطلوبة باستمرار تتوافق مع ذوق العميل .
    • مراعاة ذوق العميل: مراعاة أذواق عملائنا، من أهم أولوياتنا، وهي دائمة التطوير، والاهتمام من قبل فريق عملنا، بما نحققه ونقوم بعرضه. وبما يتم مشاهدته من منتجات في مواقعنا ومنصاتنا الالكترونية،  يعكس مراعاتنا الواضحة واهتمامنا العميق لأذواقهم .
    •   خبرة ومقومات تشغيل: نمتلك حليمة سلطان، من الخبرة ومقومات التشغيل، ما تستطيع من خلاله تقديم أفضل وأرقى الخدمات، لخلق قيمة حقيقة، وخدمة مميزة للعميل، الذي يبحث عن أسواق جديدة وبديلة، وعن سلع مميزة ذات أ سعار معقولة ومناسبة .
    • التسليم في الوقت المناسب وهيكلية التكلفة المعقولة: نظام التسليم في الوقت المناسب ، وهيكلية التكلفة المعقولة ، هو إتجاه إدارى تتبناه حليمة سلطان ،  في إدارتها لتوفير سلع أو خدمات خلال أقل وقت ممكن ، وبأقل تكلفة إجمالية ممكنة . فمن أهم اولوياتنا الاهتمام بوقت العميل ومراعاة اهتماماته ، اضافة الى تقديم الاسعار المعقولة ، والتي تتناسب مع مستوى الدخل وميزانيته .

[/vc_column_text][/vc_tta_section][/vc_tta_accordion][/vc_column][/vc_row]

اختر عملتك المفضلة
Shopping Cart
Open chat
1
نسعد بخدمتكِ 🥰
مرحبا موقع حليمة سلطان
عندي استفسار بخصوص
من نحن
أتمنى المساعده 🥰🌹