طرق لارتداء الهودي بأسلوب عصريّ

تختلف طرق ارتداء الهودي بين امرأة وأخرى، وهي ترافق عالم الموضة منذ سنوات ولا تغيب عنه، خصوصًا أنّها تتّسم بقصّتها الواسعة والمريحة وتمدّنا بالدفء في الأيّام الباردة. كذلك، يمكن تنسيقها مع تصاميم ملابس عدّة، العصريّة والرياضيّة، إذ تتوافر بموديلات مختلفة تأتي مع سحّاب في الوسط أو مع قبّعة أو من دونهما، وتتنوّع بألوانها وبالتفاصيل التي تتزيّن بها، وهي تبرز بقصّة تصل إلى .الخصر، أو بقصّة الكروب توب، وأيضًا بقصّة طويلة يمكن اعتمادها كواحدة من أجمل الطرق لتنسيق النلابس مع الليغينغ

 

 

 

 

 

 

 

.ولأن صوفيا تحرص على جعلك دائماً مواكبة لأحدث  صيحات الموضة تعرفك على أبرز طرق لارتداء الهودي بأسلوب عصري

الهودي مع تنورة_

قد تجدين أنّ اعتماد الهودي مع التنوّرة أمرٌ غريب، إلّا أنّها صيحة تكتسح عالم الموضة بكثرة، وتشكّل خيارًا لمن تبحث عن أسلوب يمزج بين العصريّة والأنوثة. اختاري الهودي المصنوعة من أقمشة تضفي الدفء، فهي شكّلت واحدة من ملابس مصنوعة من مخمل تضفي التميز  ومن الفرو، والصوف وغيرها، ونسّقيها مع موديل التنورة الذي يعجبك، مثل القصيرة أو الطويلة أو المثنيّة.

الهودي مع سروال الجلد_

سروال الجلد هو من الملابس التي سترافق مختلف إطلالاتكِ هذا الشتاء لتضفي عليكِ التميّز، وهو يليق بمختلف قصّاته الواسعة والضيّقة مع الهودي، لذا نسّقيها معه في هذا الموسم. يمكنكِ أن تضعيها تحته مع اعتماد تسريحة الشعر المفرود أو المرفوع، وانتعال بوتس الكاحل بكعب عريض وتنسيقه مع حقيبة.

الهودي مع الجينز_

. يعد سروال الجينز الأحب إلى قلب المرأة لأنه من التصاميم التي تبطل موضتها ويتناسب مع حزام لإبراز جمال خصرك أو فوقهلإطلالة أكثر عفويّة. ويمكنكِ اعتماد هذه الطريقة عندما تكونين على عجلة من أمركِ.

 

افكار لإطلالة كاجوال أنيقة وغير تقليدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Navigation
Close

سلة التسوق

Close

Wishlist

Recently Viewed

Close

Great to see you here!

A password will be sent to your email address.

Your personal data will be used to support your experience throughout this website, to manage access to your account, and for other purposes described in our سياسة الخصوصية.

Already got an account?

Close

Categories

Select your currency
error: محتوى موقع حليمة سلطان محمي وفق حقوق النشر !