حليمة سلطان

 لكِ ومنكِ وإليكِ

سياسة الخصوصية

اننا في حليمة سلطان نقدم مجموعة من الخدمات من شأنها أن تساعدك على الحصول على سلعتك بأسهل الطرق وأبسطها وتلخص بأهمها : ابتداء من البيع والشحن والتوصيل وانتهاء بكفالة السلعة وضمان خامتها .

يمكنك ان تحصل على جميع خدماتنا من خلال معلوماتك التي سوف تزودنا بها عن طريق انشاء حساب خاص في موقعنا www.halime-sultan.com تستطيع من خلاله الحصول على السلع التي تريدها وأنت على ثقة تامة بأنك تتسوق في سوقنا الالكتروني بأمان ولمساعدتك أكثر بأكبر قدر من الوضوح سيكون بإمكانك اضافة المعلومات بتسجيل دخول الى الموقعwww.halime-sultan.com   . فعندما تقوم بتسجيل الدخول لموقعنا www.halime-sultan.com  نقوم بجمع المعلومات حيث نتعامل معها على انها معلومات شخصية وسرية.

 تهدف سياسة الخصوصية لدينا بمساعدتك على فهم طريقة ادخال معلوماتك وكذلك مساعدتك لفهم سبب جمعنا لها وطبيعة هذه المعلومات. فعند استخدامك معلوماتك الشخصية للاستفادة من خدماتنا والحصول على منتجاتنا فأنك تأمنا على معلوماتك الخاصة.

 نحن في حليمة سلطان نعمل بكل جدية لحماية وسرية معلوماتك حيث ندرك أن الأمان والخصوصية مهمة بالنسبة اليك كما هي مهمة بالنسبة لنا. لذلك نعمل دائما على توفير أمان قوي لهذه المعلومات وجعلك واثقا من أنها امنة وأن بإمكانك الوصول اليها عند الحاجة.

تجدر الاشارة اننا نقوم بأنفاق الكثير من الأموال سنويا على أمان البيانات لدينا من اجل الحفاظ على معلوماتك امنة لذلك عندما يتعلق الأمر بالمعلومات التي تشاركنا اياها اعلم أنك في أمان .

وتنطبق سياسة الخصوصية لدينا على جميع مواقع حليمة سلطان أي على جميع المواقع الموجودة داخل موقع حليمة سلطان الالكتروني www.halime-sultan.com  وينبغي ملاحظة أنك تستطيع من خلال هذا الموقع www.halime-sultan.com  أن تصل الى المواقع الاخرى على الانترنت والتي تتمثل بجميع منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي  المتعلقة بحليمة سلطان . وهذه المنصات لها جميعها بيانات الخصوصية الخاصة بها والمماثلة لهذا البيان ولكنها قد تختلف اختلافا طفيفا. وبزيارتك للموقع الشبكي لحليمة سلطان www.halime-sultan.com أ فانك تقبل الممارسات الموصوفة في هذه السياسة .

ما هي المعلومات التي تقوم حليمة سلطان بجمعها؟

– الاستخدام العادي للموقع :

تستطيع، بوجه عام، أن تتصفح موقع حليمة سلطان www.halime-sultan.com   بدون أن تخبرنا من أنت أو بدون الكشف عن أي معلومات شخصية عن نفسك. والمعلومات الوفيرة التي نجمعها أثناء التصفح العام هي من اجل حماية وسرية المعلومات ويتم ذلك من خلال السجلات المعيارية للخادم. وتشمل هذه السجلات عنوانك الخاص ببروتوكول الإنترنت (IP)، واسم المجال، ونوع وسيلة التصفح، ونظام التشغيل، ومعلومات من قبيل الموقع الشبكي الذي أحالك إلينا، والملفات التي تقوم بتنزيلها، والصفحات التي تقوم بزيارتها، وتواريخ/أوقات تلك الزيارات.

–  جمع المعلومات التي يسهل التعرف على هوية صاحبها .

إذا كنت تسجل نفسك من أجل الاطلاع على خدماتنا، أو تدخل مواقع معينة خاصة بحليمة سلطان، أو تطلب سلعة ، أو تطلب معلومات، أو تقدم تعليقات، أو تنضم إلى قائمة بريدية إلكترونية، فسوف يُطلب منك أن تقدم معلومات شخصية من قبيل اسمك، وعنوانك البريدي، وعنوان بريدك الإلكتروني وغير ذلك من المعلومات حسب الطلب. ولا تُجمع هذه المعلومات إلا بعلمك وبإذن منك، ويحتفظ بها في قواعد بيانات خاصة. أما إذا كنت تشتري شيئاً على الويب فقد يُطلب إليك أن تقدم تفاصيل بطاقتك الائتمانية .

قد يستخدم موقع حليمة سلطان www.halime-sultan.com    ملفات تعريف الارتباط لتقديم احصاءات تساعد على منحك أفضل تجربة في تصفح موقعنا www.halime-sultan.com   أو يمكنك تعطيل تلقي هذه الملفات اذا اردت …

–       ملاحظة خاصة بشأن المعلومات التي تقدم من الأطفال .

يُشترط بجميع مستخدمي موقع حليمة سلطان  www.halime-sultan.com    أن يكونوا قد أتموا الثامنة عشرة (١٨) من العمر بناء على إقرارهم الشخصي.

وأي مستخدم تحت سن 18 يعتبر مستخدم غير مصرح به في موقع حليمة سلطان الالكتروني  www.halime-sultan.com  . ولا يتضمن موقعنا www.halime-sultan.com   أي مستخدم تحت سن ال18 عام ويتم غالبا حذف جميع المستخدمين الذين تقل اعمارهم عن السن المحدد .

ما الذي تفعله حليمة سلطان بالمعلومات التي تقوم بجمعها؟

–       الاستخدام العادي للويب :

لتحليل اتجاهات واستخدام موقع حليمة سلطان www.halime-sultan.com    ولتحسين فائدة الموقع نستخدم المعلومات التي تجمع اثناء التصفح العام في مجال الموقع ولا يجري ربطها بأي معلومات شخصية . ولكن اذا سجلت نفسك لدى موقع حليمة سلطان بصدد أي نشاط أو الحصول على خدمة على موقع حليمة سلطان فأن المعلومات التي نجمعها عن استخدامك العادي للويب سيسهل عليك أن تتعرف عليها .

–       المعلومات التي يسهُل التعرف على هوية صاحبها

قد تستخدم حليمة سلطان  المعلومات الشخصية التي تقدمها من أجل:

–       الاتصال بك، إما استجابة لاستفسار أو اقتراح، أو لكي تبعث إليك رسائل إخبارية، أو منشورات، إلخ.

–       إدارة ومعالجة طلبك الخاص.

–       تأكيد مشترياتك وتسجيلاتك على الموقع www.halime-sultan.com  .

–       الحصول على مدفوعات لقاء المشتريات من خلال الموقع www.halime-sultan.com   (بواسطة البطاقة الائتمانية).

–       “تذكر” بياناتك وأفضلياتك المسجلة إلكترونياً.

–       مساعدتك على العثور بسرعة على المعلومات المناسبة لك استناداً إلى اهتماماتك، ومساعدتنا على إعداد محتويات في الموقع www.halime-sultan.com   تكون هي الأنسب لك.

–       إجراء تحليل إحصائي.     

 

ملفات تعريف الارتباط

قد تستخدم حليمة سلطان ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب أو علامات البكسل أو غيرها من معلومات التتبع المجهولة لتحسين السيرفر الخاص بها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقد نتشارك مع معلنين تابعين لجهات خارجية قد يقوموا (أنفسهم أو من خلال شركائهم) بوضع أو التعرف على ملف تعريف ارتباط فريد على متصفحك. تتيح ملفات تعريف الارتباط هذه توفير إعلانات أو محتوى أو خدمات أكثر تخصيصًا لك. لتشغيل ملفات تعريف الارتباط هذه ، قد نقوم بتمرير معرف مشفر أو “مجزأ” (غير قابل للقراءة) يتوافق مع عنوان بريدك الإلكتروني إلى شريك إعلانات الويب ، والذي قد يضع ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا توجد معلومات تعريف شخصية قيد التشغيل أو متصلة بهذه الملفات. على الرغم من أن خوادمنا لا تستجيب حاليًا لطلبات “عدم التعقب، يمكنك حظر ملفات تعريف الارتباط هذه بطرق أخرى ، على سبيل المثال من خلال البحث عن متصفحك + تعطيل ملفات تعريف الارتباط .

 ماذا يحدث إذا لم أكن أريد تقديم معلومات شخصية؟

إن تقديم معلومات شخصية على الموقع الشبكي لحليمة سلطان  www.halime-sultan.com   هو أمر اختياري. فإذا اخترت عدم تقديم معلومات شخصية يظل باستطاعتك أن تتصفح موقع حليمة سلطان www.halime-sultan.com    وأن تستخدمه، ولكنك لن تتمكن من القيام بأعمال معينة من قبيل شراء أشياء، أو التسجيل للاطلاع .

 

 إلغاء وتغيير معلوماتك

يمكنك في أي وقت أن تلغي أو تعدل معلوماتك بالعودة إلى صفحة الويب التي قدمت فيها أصلاً المعلومات وبالاتصال بجهة الاتصال الخاصة بتلك الصفحة/الإدارة المختصة في حليمة سلطان عن طريق الايميل التالي —– @—- او الفورم الخاص بذلك . وفي حالة عدم توافر تفاصيل للاتصال في الصفحة، يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات .

الأمـن

نحن لا نبيع أو نتبادل أي معلومات يمكن التعرف على هوية صاحبها ويكون قد تطوع بتقديمها في موقع حليمة سلطان www.halime-sultan.com    لأي طرف ثالث بدون موافقة الشخص مسبقاً. ولكننا نتبادل بعض معلومات المستخدمين مع موظفي حليمة سلطان الذين تتطلب منهم طبيعة اعمالهم استخدام هذه المعلومات  لكي يتسنى لأسرة حليمة سلطان أن تلبي احتياجاتك .  وأي معلومات يقدمها مستخدمو موقع حليمة سلطان  www.halime-sultan.com   يُحتفظ بها بأقصى درجة من العناية والسرية، ولا تستخدم على أي نحو آخر غير ذلك المحدد في سياسة الخصوصية هذه، أو في أي سياسات تقتصر على مواقع محددة، أو على أي نحو تكون قد وافقت عليه صراحة.  حيث تستخدم حليمة سلطان  العديد من التقنيات والتدابير الأمنية لحماية المعلومات المحتفظ بها في نظامنا من الضياع، أو إساءة الاستخدام، أو الاطلاع عليها دون ترخيص، أو الإفشاء، أو التعديل، أو الإتلاف .

هل يقوم موقع حليمة سلطان  الالكتروني www.halime-sultan.com   بالافصاح عن المعلومات التي يجمعها الى أي اطراف ثالثة اخرى ؟

المعلومات التي يجمعها من الشركات الشقيقة والرديفة والحليفة، والشركات التي توفر لموقعنا الالكتروني  www.halime-sultan.com   المستخدمين الدائمين، أو التي تقدم العروض والجوائز، وكذلك مزودي خدمات التسويق وغيرها من خدمات الأعمال لحساب موقعنا www.halime-sultan.com   بما في ذلك الشركات الموردة للمنتجات والخدمات التي تمكننا من استكمال وتلبية طلبات واحتياجات زبائننا.

وجميع هذه الشركات التي تتعامل باسمنا أو من أجلنا ملزمة بالحفاظ التام على سرية المعلومات المقدمة إليهم وعدم استخدامها إلا لغايات تزويد المنتجات والخدمات المطلوبة منهم لصالحنا وصالح زبائننا . أما المعلومات الشخصية فلا يتم الافصاح عنها بأي حال من الأحوال الا تنفيذا لأمر القانون أو حالات الضرورة القصوى مثل التزاما باحكام القانون أو اجراءات قانونية نخضع لها نحن والشركات التي نتعامل معها .

لحماية الحقوق المادية والمعنوية لمستخدمي موقعنا الالكتروني  www.halime-sultan.com   :

 

في حال وجود أي ظرف طاريء قد يهدد أمن وسلامة مستخدمي موقعنا www.halime-sultan.com    أو الأمن والسلامة العامة .  الروابط الخارجية الشركات والمؤسسات التي لها روابط بمواقعها الالكترونية على موقعنا الالكتروني www.halime-sultan.com   .لا يتحمل موقع حليمة سلطان www.halime-sultan.com    أي مسؤولية  في جمع واستخدام وعرض وحماية المعلومات التي يزودها بها المستخدمون وفي حالة اخترت طواعية زيارة هذه المواقع فانك تفعل ذلك على مسؤوليتك الشخصية ووفق سياسة الخصوصية واحكام الخدمة الخاصة بهذه المواقع والشركات والمؤسسات .

–        سياسة مكافحة الرسائل الاقتحامية

حليمة سلطان تعارض 100٪ البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيه (“البريد العشوائي”). ليس لدينا أي رغبة في إرسال رسائل بريد إلكتروني تسويقية غير مرغوب فيها إلى أي شخص دون إذن  . ولا نبيع أو نوفر عناوين بريد إلكتروني للمستخدم لأي طرف ثالث غير مصرح به في انتهاك لهذه السياسة. تتضمن جميع رسائلنا الإخبارية واتصالاتنا التسويقية العامة عبر البريد الإلكتروني أيضًا ارتباط إلغاء الاشتراك “إلغاء الاشتراك” الذي قد تستخدمه لإخبارنا بالتوقف عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية إليك .

ماذا لو أغلقت حليمة سلطان وماذا لو تم البيع او تم الاندماج مع طرف اخر  .

في حال تم بيع الاصول او اندماج حليمة سلطان مع كيان اخر أوفي حال الافلاس تحتفظ حليمة سلطان بسياسة الخصوصية  لديها طالما انها تمتلك المعلومات وانه لن يتم نقل أي معلومات الى الطرف الاخر اذا لم يلتزم بسياسات الخصوصية لدينا – هذه السياسة – .

–        التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

يجوز لنا تغيير هذه السياسة أو تعديلها أو تحديثها بشكل دوري دون اذن مسبق . وسيتم تنبيه المستخدمين إلى أي تغييرات جوهرية على هذه السياسة من خلال نشر المعلومات المنقحة هنا.

نرجو منكم مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بشكل منتظم للبقاء على اطلاع حول كيفية قيامنا بحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. حيث يشكل استخدامك المستمر لموقع حليمة سلطان  www.halime-sultan.com   موافقتك على سياسة الخصوصية هذه وأي تحديثات مستقبلية .

لتوجيه أسئلة أو استفسارات بشأن سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا عن طريق هذا الايميل : [email protected]

Navigation
Close

سلة التسوق

Close

Wishlist

Recently Viewed

Close

Great to see you here!

A password will be sent to your email address.

Your personal data will be used to support your experience throughout this website, to manage access to your account, and for other purposes described in our سياسة الخصوصية.

Already got an account?

Close

Categories

Select your currency
error: محتوى موقع حليمة سلطان محمي وفق حقوق النشر !