المعطف الطويل

بالتأكيد، هناك معاطف كثيرة يمكن الاعتماد عليها لإطلالة أنيقة، لكن المعطف الطويل بالتحديد يتميز في أنه يمكن تحويله لفستان أو قطعة إضافية أعلى ملابسك، في كل الحالتين يكون هذا النوع من المعاطف مثل الغطاء الحامي من برودة الطقس، بدون أن تفقدي أناقتك.

تعمل المعاطف بشكل رائع مع الإطلالات الكلاسيكية وخصوصاً بعد أن رائينا العديد من المشاهير يتبعون هذا النمط، مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

وما يميز المعاطف الطويلة أيضاً، أنه في بعض الأحيان لن تحتاجي إلى تنسيق أزيائك بشكل أنيق في كل مرة تقررين ارتداء معطف طويل، يمكنك ارتداء ملابس رياضية أو إطلالة بسيطة معه. تعمل المعاطف الطويلة بشكل رائع مع الفساتين، خصوصاً الماكسي، جربيها مع فستان من الصوف أو فستان صيفي لإطلالة مميزة.

وإذا كنتِ تريدين إطلالة منعشة ارتدي معطفاً ملوناً، جربي اتجاهات الألوان الأكثر انتشاراً في 2020، مثل الأزرق الكلاسيك أو الوردي أو درجات الأحمر

 واذا كنتي  من محبات المظهر الدافىء،فإن المعطف ذات اللون الجملي سيكون مثالياً، اللون الجملي أصبح الآن من الألوان الرئيسة ويمكن تنسيقها مع أي لون آخر مثله مثل الأسود.

إذا كنتِ تريدين تنسيق إطلالة سريعة، ارتدي المعطف مثل الفستان، ضعي حزام للخصر وارتدي حذاء عالي الكعب لتكتمل إطلالتك

 

أفكار ملابس عملية
أفكار لاختيار لون الحجاب المناسب مع ملابسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Navigation
Close

سلة التسوق

Close

Wishlist

Recently Viewed

Close

Great to see you here!

A password will be sent to your email address.

Your personal data will be used to support your experience throughout this website, to manage access to your account, and for other purposes described in our سياسة الخصوصية.

Already got an account?

Close

Categories

Select your currency
error: محتوى موقع حليمة سلطان محمي وفق حقوق النشر !